مقتل عروس بالغربية بعد يومين من الزفاف - المجنى عليها
مقتل عروس بالغربية بعد يومين من الزفاف - المجنى عليها


تحقيقات مكثفة في مقتل عروس بالغربية بعد يومين من الزفاف 

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 28 أبريل 2023 - 09:02 ص

كتب: عصام عمارة 

تجري جهات التحقيق بمركز طنطا بمحافظة الغربية تحقيقات مكثفة في واقعة مقتل عروسة بقرية نفيا التابعة لمركز طنطا بعد مرور ٤٨ ساعة على زواجها واتهام زوجها بقتلها. 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة طنطا طنطا يفيد بورود بلاغ من شرطة النجده  بقيام أسرة  عروسة تدعي "أية" ٢٥ عاما بالبلاغ بعثورهم  على  جثمانها جثة هامدة وبها عدة طعنات في الجسم بشقة الزوجية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوة من مباحث مركز شرطة طنطا تحت إشراف اللواء ياسر عبدالحميد مدير المباحث الجنائية إلى موقع البلاغ.

اقرأ أيضا | بعد أن تركها أبناءها.. تضامن الغربية ينقذ مسنة من الإقامة بالشارع بطنطا

وتبين العثور على جثة العروسة بشقة الزوجية وبها عدة طعنات نافذة في أنحاء متفرقة من الجسم ووجود أثار لدمائها بشقة الزوجية، ودلت تحريات المباحث على أنه لم يمض على زفاف العروسة سوي يومين فقط وأن الزوج خلف ارتكاب الواقعة وتم إلقاء القبض عليه، لقيامه  بارتكاب الجريمة  أثر نشرب خلاف  بينهما وآنهاءه حياتها في شقة الزوجية بعد مشادة كلامية نشبت بينهما. 

حيث قام  بتسديد عدة طعنات لها في الجسم حتى سقطت مدرجة في  دمائها وتوفيت من جراء ذلك، وتم اقتياده الزوج إلى مركز شرطة طنطا وتحرير محضر بالواقعة، وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وندب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان الصفة التشريحية لمعرفة أسباب الوفاة واستدعاء أهلية الزوجة الشابة لسؤالهم واستمرار التحقيقات. 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة